ARIJ Logo
EN
ع
اتصل بنا
ARIJ Logo

نربط العالم


ملتقى أريج السنوي الثالث عشر للصحافة الاستقصائية العربية #ARIJ20
٤-٦ كانون الأول/ديسمبر ٢٠٢٠

ملتقى أريج السنوي - أريج٢٠

أفضل طريقة للتواصل مع نخبة الصحفيين الاستقصائيين في العالم العربي هي عن طريق رعاية و دعم ملتقى أريج السنوي - الحدث الإقليمي الوحيد الذي يجمع أكثر من ١٠٠٠ من المحررين والصحفيين الاستقصائيين والمدربين والإعلاميين في العالم العربي. يتيح لك الملتقى فرصة التواصل والتشبيك مع نخبة من مذيعي التلفزيون والناشرين وشركات التكنولوجيا والجامعات من جميع أنحاء العالم. وهذا العام ، وللمرة الأولى ، سيكون ملتقى أريج افتراضي بالكامل.

+
دولة
+
جلسة تدريبية و حلقة نقاش
+
مشارك/ة

يعد الملتقى السنوي لشبكة إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية (أريج) التجمع الإقليمي الأكبر للصحفيين الاستقصائيين والمدافعين عن الصحافة الاستقصائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يتبادل المشاركون النصائح والمهارات مع مدربين إعلاميين حائزين على جوائز بالإضافة إلى الحصول على فرص نادرة لتبادل الخبرات والمعرفة مع خبراء عالميين في الصحافة الاستقصائية. يعقد الملتقى هذا العام ٢٠٢٠ تحت عنوان "نربط العالم".

حمل التقرير
لماذا دعم ملتقى أريج السنوي؟
دعم الصحافة الاستقصائية

الصحفيون الاستقصائيون، الذين يتعرضون في غالبية الأحيان لمخاطر كبيرة مقابل بدل زهيد، يخوضون في أهم القضايا واخطرها وهي تهمّ المواطنين والصالح العام، وتكشف قضايا فساد وتمييز وعدم مساواة وظلم. وأسفرت التحقيقات التي نفذها صحفيو أريج الحائزون جوائز دولية، عن إصلاح بعض القوانين ، وعن جعل حياة الناس أفضل.

دعم وسائل الإعلام المستقلة

من خلال دعم وسائل الإعلام المستقلة ، فإنك تساعد المواطنين في اتخاذ قرارات تستند إلى الحقائق ، وتساعد على تعزيز الشفافية وسيادة القانون والمساءلة. تصارع وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم مع انخفاض الإيرادات في نفس الوقت الذي تكافح فيه لإتقان التقنيات المتقدمة في توزيع الأخبار. يمكن لشركتك مساعدة الصحفيين العرب من خلال دعم التدريب الذي يعزز الصحفيين الاستقصائيين الرياديين (EIJ).

زيادة الوعي بالعلامة التجارية

سيتعرف متخصصو الإعلام العرب، بما في ذلك صناع القرار والمحررين والصحفيين والمؤثرين ومدراء الشركات على علامة شركتك التجارية، ويدركون المزيد عنها. وسيتم الإضاءة على علامتك التجارية خلال حملة الترويج للتسجيل وحضور المنتدى وأثناء تغطية الحدث نفسه.

موضع الشعار.

الترويج في تطبيق ملتقى أريج لعام ٢٠٢٠.

الذكر في جميع البيانات الصحفية للملتقى.

شعار الشركة وملفها الشخصي على الموقع الإلكتروني لملتقى أريج.

الذكر في مقاطع فيديو ترويجية قبل الحدث.

الإدماج في جميع اتصالات الملتقى عبر الإنترنت.

ترويج عبر نشرة أريج الرسمية (+5000)

دروس وورش عملية.

رسائل موجهة بالبريد الإلكتروني للمشاركين قبل وبعد الملتقى.

الترويج على منصات التواصل الاجتماعي لأريج قبل وبعد الملتقى.

# ARIJ20 اسمع من شركائنا

استمع من مشاركين ملتقى أريج العام الماضي # ARIJ19

مهتم؟
دعنا نبدأ
ملتقى أريج السنوي للعام 2020 #ARIJ20

يعد الملتقى السنوي لشبكة إعلاميون من أجل صحافة استقصائية عربية (أريج) التجمع الإقليمي الأكبر للصحفيين الاستقصائيين والمدافعين عن الصحافة الاستقصائية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا . ملتقى هذا العام ٢٠٢٠ تحت عنوان "نربط العالم".

اطرح سؤالاً